تحدي29يوم_يوم10

مرحبا يا عالم 
اليوم يوم 10 من التحدي 29 يوم وانا تحديت نفسي اتقن اللغه الإنجليزية وكل يوم اكعد ساعتين الى3ساعات اتعلم انجليزي وجان هدفي اتحدث الانجليزية في نهاية التحدي

خلال هاي 10ايام بديت اتعلم اللغه لكن واجهتني صعوبات وتحديات وضعت خطه معينه امشي عليه وهيه احفض كلمات إنجليزية بحيث استطيع فهم وتحدث الانجلزيه لكني بعد ما حفضت 250 كلمه لمدة 7 ساعات نسيت المفردات وكان صعب تكوين جمله لكن حسيت بعد مرور 4ايام من التحدي ان هاي الخطه ما تفيدني لذالك غيرته الى خطه افضل وهاي الخطه اتعلم جمل انجليزية  بحيث يسهل علي التعبير عن نفسي.وجاي اتعلم من خلال قائمة ‏فيديو وتعلم المحادثات من خلال هاي ‏القناة ‏واخذ اختبارات على Duolingo ولخطه فادتني اكثر من القديمه وكان لازم اتحدى نفسي كل يوم اكعد ساعتين الى3ساعات اتعلم بدون ما أمل حته اطور اكثر وكلش متحمس اتحدث اللغة حته اتمكن اكثر من الحياة واطور نفسي اكثر واكثر بمهارات اخره وما اخلي اللغة الانجليزية عائق في طريق للتعلم وراح استمر حته اوصل لهدفي مهما كانت الضروف ولتحديات الي راح اواجه 
وهاي صورة عن. بعض الجمل الي تعلمته
ممتن اهواي لهاذ التحدي لئن خلاني التزم بالوقت ولمواعيد 
ومتتن لنفسي لئن تقبلت اهواي اشياء كانت صعبه علي 
ومتتن اهواي لأصدقائي الي مشاركين في التحدي لئنهم مجتمع اخار من الثقافه ولايجابيه 

تعليقات