تحدي 29 يوم

من أين ابدء.... هل يا ترا سوف افعل مثل كل مرا وأنسحب؟

مرحبا...انا قاسم.أحب اقرءالكتب واحب الرسم وأحب البرمجه بس ما اعرف ارسم ولا اعرف للبرمجه بس اقره كتب😊.وقررت اتحده نفسي في 29يوم واتعلم مهاره في 29يوم. راح ابدي اليوم أول ايام التحدي أتعلم اللغة الانجليزية واصبح متحدث طلق اللسان. ليش اخترت اللغة الانجليزية في هاذ التحدي؟.

لئن قررت اتكون اللغة الانجليزية بداية انطلاقي الى الحياة.احتاج اللغة الانجليزية في اهدافي القادمه ومنها التطوع في أفريقيا لمساعدت الناس من اجل العيش بسلام لئنِ أمن العيش بسلام من حق جميع المخلوقات وحتى أحقق هدفي احتاج الى تطوير نفسي في اللغه الإنجليزية.أحتاجه في رحلتي المستقبليه في البحث عن الحقيقه.




اشلون راح أبدي اتعلم اللغة الانجليزية. احفض 3000 الف كلمه انجليزيه ومشاهدت الافلام الانجليزية لتطوير نفسي في الاصغاء وا تعلم في تطبيق Duolingo واخذ اختبارات تقيم لغه وأطور نفسي في الكتابة.واوثق تقدمي في التحدي



هدفي بعد ما أكمل تحدي29يوم اتكلم انجليزي بطلاقه 


أتمنه ما أيس مثل كل مرا سابقاً.


الى الحياة🤠

تعليقات